نحن من تبحث عنه

نحن عالبال

image

استوديو عالبال- للتصميم

عالبال-علامة تجارية للتصميم المعاصر، مقرّها في قلب منطقة دبي للتصميم. إننا مُتخصصون في الهندسة المعمارية الداخلية وكل ما يرافقها من تصميم المنتجات والفنون الجميلة و غيرها. عبر العمل جنبا الى جنب مع المحترفين الموهوبين دوليا، نهدف إلى إثراء حياة عملائنا.

عندما تم تأسيس استوديو ألبال- للتصميم، كان تركيزنا ينصب على تصميم المنتجات، و تحديداً المجوهرات. فيما بعد، نمى شغفنا تجاه التصميم الداخلي، التصميم المعماري وخدمات التصميم الداخلي لليخوت، وهي أبرز خدماتنا اليوم في منطقة دبي للتصميم، الإمارات العربية المتحدة

نُشكّل اليوم فريق تصميم دولي ديناميكي من الأفراد الموهوبين، إذ نُقدم خدمات التصميم الداخلي لعُملائنا في مختلف القطاعات، من العقارات السكنية التجارية، (الفلل، المنازل، شقق)، الفندقة، الى تجديد اليخوت في دبي، وها نحن نحفر اسمنا في صناعة اليخوت في جميع أنحاء العالم.

image
image

ما يُميزنا؟

تُتيح لنا كفاءتنا و مهاراتنا أقصى قدر من الفهم لرغبات عملائنا واحتياجاتهم. اذ نستخدم قُدراتنا في التصور لنُحوّل كل رؤى عملائنا الى حقيقة ملموسة، نُعبر عنها من خلال التصميم. إن العملاء يحصلون على تصاميمهم الخاصة وكأننا نُترجم أحلامهم وتصوراتهم إلى واقع. وكما يقول المثل القديم، “الصورة تُساوي ألف كلمة”. إننا مُلتزمون بإنشاء تجارب خاصة فريدة من نوعها، سوف تحكي كل رحلة تصميم نقطعها قصتها.

image
التصوّر
image
النزاهة
image
البصيرة
image
الكفاءة